 المركز الاعلامي العراقي / هيئة التحرير
كشف
محافظ بابل حسن منديل اليوم الاثنين، عن صرف رواتب المحاضرين اعتباراً من يوم غد
الثلاثاء.
وقال منديل في بيان تابعة
المركز الاعلامي العراقي إنه " سيتم
صرف رواتب المحاضرين تباعاً وحسب المصارف وذلك اعتباراً من يوم غد الثلاثاء ".
واشار منديل الى أن عدد المحاضرين المشمولين بقرار 315 في
المحافظة، وصل إلى 27 ألف محاضر على ملاك وزارة التربية.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 02-08-2021 | الوقـت: 11:05:43 مساءا |
|