 المركز الاعلامي العراقي / هيئة التحرير
وجهت خلية الازمة في محافظة ميسان اليوم الاثنين بتقليص نسبة دوام الموظفين في الدوائر الرسمية الحكومية الى 50% لغاية نهاية شهر شباط، وحسب مستجدات الموقف الوبائي في العراق ولمتابعة الاجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة لمواجهة فايروس كورونا"
وذكرت الخلية في بيان اطلع علية المركز الاعلامي العراقي " تقرر تخفيض نسبة دوام الموظفين في الدوائر الحكومية الى 50% لغاية نهاية الشهر الجاري، مع الزام الموظفين بارتداء الكمامات واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والصحية والسرعة في إنجاز معاملات المراجعين”.
|
بغداد /
8/2/2021
اكد محافظ بغداد
المهندس محمد جابر العطا، التزام المحافظة بتسديد جميع مستحقات الشركات والمقاولين
المنفذين للمشاريع في العاصمة.
وقال السيد المحافظ
خلال ترؤسه اجتماعا ضم عدد من المقاولين بحضور رئيس اتحاد المقاولين العراقيين علي
السنافي، إن "شركات المقاولات هم اللبنة الاساسية في البناء والاعمار، وان محافظة
بغداد ملتزمة بتسديد ما بذمتها من اموال لأصحاب الشركات والمقاولين المنفذين للمشاريع
الخدمية في العاصمة"، مشددا على "ضرورة انصاف جميع الشركات التي تعرضت الى
الضرر بأموالها ومعداتها، نتيجة تأخر صرف المستحقات المالية، او توقف العمل بالمشروع،
الامر الذي تطلب تسريع عجلة العمل وانجاز المشاريع الخدمية بالصورة الصحيحة".
|